الربح من انستقرام عن طريق التعاون مع الشركات والعلامات التجارية

الربح من انستقرام عن طريق التعاون مع الشركات والعلامات التجارية


لماذا تلجأ الكثير من الشركات والماركات العالمية للنجوم والمشاهير للظهور في إعلاناتهم؟ لأن لهم تأثير ويرغب الكثيرين في تقليدهم.
ولكن هذا الأمر قد تغير في العصر الحديث إلى حد بعيد، فأصبح المؤثرين ليسوا فقط الممثلين والمطربين ولاعبي كرة القدم، بل مؤثري السوشيال ميديا كذلك أصبح لهم دور هام.

فكر في الشخصيات المشهورة التي تتابعها على أي موقع سوشيال ميديا مثل انستقرام أو يوتيوب، ستجد الكثير منهم يقومون بالإعلان عن منتج معين، أو يقومون بالترويج لأحد الشركات في أحد المنشورات والفيديوهات.

وكمثال على ذلك، الصورة بالأسفل لمنشور لأحد المؤثرين العرب في مجال الأزياء، وهو عبارة عن إعلان لهاتف سامسونج جالاكسي S10 الذي صدر مؤخراً.



هناك الكثير من الشركات والماركات التي تقوم بالتعاون مع هؤلاء المؤثرين، أصحاب الحسابات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصاً الانستقرام.

أنت أيضاً يمكنك التعاون مع هذه الشركات أيا كان عدد متابعيك، طالما أنهم متابعين متفاعلين في مجال محدد، هذا التعاون يكون عبارة عن عرض لمنتجات هذه الشركات، أو القيام بعمل مراجعة لتلك المنتجات أو عمل حملات دعائية، وإهداء بعض هذه المنتجات مجاناً لمتابعيك .