طريقة الحصول على ارقام واتساب لتعارف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في هذه التدوينة سأشارك معكم طريقة بسيطة وفعالة للحصول على ارقام واتساب من جميع أنحاء العالم، واستخدامها لترويج قناتك على اليوتيوب وزيادة عدد المشاهدين والمشتركين.




العديد من الشباب يبحثون غالبا عن ارقام الأشخاص في مدينتهم, لكن لا يعرفون الطرق المناسبة لذلك الغرض وبالتالي ففي فيديواليوم جلبنا لكم طريقة فعالة للحصول على آلاف الأرقام في مدينتك والعالم بسهولة تامة ودون أي مشكل . واستغلال هذا النقطة في جلب مشاهدات يوتيوب ومشتركين .


فيديو الشرح

يمكنك مشاهدة فيديو اليوتيوب لشرح الطريقة





كيف تعمل الطريقة؟


الطريقة تعتمد على استخدام تطبيق اسمه friend search tool، وهو تطبيق مجاني يتيح لك الحصول على رقم هاتف أمريكي أو كندي، واستخدامه لإرسال واستقبال رسائل نصية ومكالمات مجانية. 
كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي أو آب ستور، وإنشاء حساب جديد بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. بعد ذلك، ستحصل على رقم هاتف خاص بك، يمكنك استخدامه لفتح حساب واتساب جديد. 

الآن، لديك حساب واتساب جديد، ولكن كيف تحصل على ارقام واتساب أخرى؟ الحل بسيط، فقط ابحث على جوجل عن مواقع تقدم خدمة تبادل الارقام بين المستخدمين، مثل whatsapp-numbers.com أو whatsappfriends.co أو whatsappcontacts.net. هذه المواقع تضم آلاف الارقام من مختلف البلدان والفئات العمرية والجنسية، يمكنك اختيار الارقام التي تناسب قناتك وإضافتها إلى قائمة جهات الاتصال في حسابك.

 بعد إضافة الارقام، يمكنك إرسال رسائل دعائية إلى هؤلاء الأشخاص، تحتوي على رابط قناتك على اليوتيوب، وطلب منهم مشاهدة فيديوهاتك والاشتراك في قناتك. يفضل أن تكون رسائلك محترمة وودية، وألا ترسل أكثر من رسالة واحدة لنفس الشخص، حتى لا تثير انزعاجه أو شبهة البرامج الآلية. كذلك، يفضل أن تضع صورة شخصية جذابة لحسابك، وأن تستخدم اسم مؤثر أو مشهور، لزيادة فرصة استجابة المستقبلين.



روابط التحميل

رابط تحميل تطبيق : friend search tool https://play.google.com/store/apps/de... 

تطبيق اخر نفس الأداء : Friend Search For WhatsApp https://play.google.com/store/apps/de... 

 هذه هي الطريقة السهلة جدا للحصول على ارقام واتساب لزيادة مشاهدات اليوتيوب لا تنسى المشاركة والتعليق.
تعليقات