بعض اهم النصائح التي يمكنك اتباعها للربح من الانستقرام

بعض اهم النصائح التي يمكنك اتباعها للربح من الانستقرام :


1-  نشر الروابط على الانستقرام :

الانستقرام هو نافذة من نوافذ التواصل الاجتماعي , و من اهم مبتغياته هو جلب اكبر عدد من الزوار وابقائهم اطول فترة ممكنة على الموقع , لكي يتم استهلاك أكبر محتوى به وهكذا تتزايد فرص مشاهدتهم للاعلانات وبالتالي تتزايد أرباح شركة الانستقرام , فعليك نشر الروابط في السيرة الذاتية الخاصة بملفك الشخصي . فهذه الطريقة الأمثل لاستقطاب الزيارات ومشاهدة المحتويات والاعلانات لديك .
2- الفيديوهات والقصص على الانستقرام :

منذ الفترة التي خرج فيها الانستقرام للوجود الى الأن اعتبر الكثير من المسوقين أن الفيديوهات على الانستقرام هو اكثر انواع المتابعات لدى المتلقي . والذي يقوم الانستقرام بنشره بين مستخدميه لهذا السبب الوجيه انصحكم بالاهتمام بهذا النوع من المحتويات لانه اكثر تفاعلا مع المتلقي بالاضافة الى القصص والروايات... .

3-  اجعل حسابك على الانستقرام"حساب بزنسBudiness Account " :

احرص على جعل حسابك بزنس لأنه حساب مفيد جدا بحيث يكون حسابك على الانستقرام مرتبط بحسابك على الفيسبوك الخاص بك, ويعطيك الكثير من المعطيات والاحصائيات على جمهورك او متتبعيك وهذه المعطيات المتجددة تكون مفيدة وهامة للغاية في تعاملاتك مع الشركات والمنتجات . فاصحاب الشركات يتابعون كل شيء عن متتبعيك بكل دقة كاهتمامات جمهورك و ميولاتهم واعمارهم و جنسياتهم هل هم ذكور ام اناث... وغيرها من المعلومات , ليتاكدوا ان شراكتهم وتعاونهم معك سيكون مفيدا لتقدم شركاتهم .
كما ان هذه المعلومات مفيدة لك ايضا عزيزي القارئ لمعرفة نوعية المحتوى الذي تنشره ويفضلونه وهكذا تقوم بنشر المزيد منه لزيادة تفاعل جمهورك وكذلك زيادة اعدادهم .

4 - ابتعد عن الغش والتحايل والتفاهات :

في مجال الانترنت عامة والانستقرام خاصة ان هذا هو محور حديثنا لا ينصح باتباع اساليب الغش والتحايل والخداع او وضع التفاهات في الفيديوهات والمنشورات . بل وبعامة القول لا تضع محتوى به تفاهات فسوف تخسر الكثير... .
فلا يجب مبادلة الثقة التي يكنها لك متابعوك بالغش والتحايل او وضع محتويات لا تليق بهم اومحتويات ومواضيع رخيصة فقط لجمع اللايكات والمتتبعين ؟؟ انك تفهمني جيدا ، يجب ان تكون فخورا بما تقدمه لجمهورك وان يكون رزقك حلالا طيبا من الله عز وجل .