ربح المال عن طريق هاتفك أندرويد أو أيفون

استخدام الهواتف الذكي والاتصال بشبكة الانترنت , أصبحت من عادتنا التي نقضي وقتا كبير في استخدامها , فنقضي وقت كبير في تصفح المواقع ومتابعة الأخبار او مشاهدة يوتيوب وغيرها , ولكن فكرنا قليلا لربح المال من استهلكنا للوقت والاتصال بشبكة الانترنت , نعم يمكن ان نربح الأموال بدون ان نفقد متعة التصفح والمتابعة ومشاهدة المواقع والفيديوهات




بالطبع الكثير من يريد ربح المال ولكن من الهاتف فقط ومن تطبيقات وليس المواقع مع هذا  التطبيق  Fich for Money اصبح يمكنك ربح المال يمكنك ان تربح شهريا 20 دولار او اكثر 



 لكن هذا التطبيق يحتاج vpn للدول العربية يمكنك الربح فقط من تحميل التطبيقات ودعوة الاصدقاء ومشاهدة الفيديوهات ويقوم التطبيق بتحويل ذلك نقاط لربح الأموال التطبيق سهل وبسيط الاستخدام وأيضا مفيد للجميع.




 يمكنك أن تكسب الكثير من بطاقات هدية مجانية وجوائز نقدية خالية من المحلات الشعبية مثل باي بال، سكريل، وجوجل اللعب، وأبل وأمازون وغيرها الكثير ومكافآت التطبيقات لكسب النقاط وكسب المال فإنه من السهل لكسب النقاط والحصول على مكافأة من خلال محاولة تطبيقات مجانية، مشاهدة إعلانات الفيديو، ملحقات مسوح، دعوة أصدقائك.




✯ الدفعات التي يقدمها فيش فور ماني؟

يمكنك الخروج من خلال باي بال أو الأمازون إغيفت بطاقة! يتم إرسال الدفعات عادة في غضون بضعة أيام بعد صرفها  لاحظ أنه في حالات نادرة، يمكن أن تستغرق الدفعات ما يصل إلى 7، أو حتى 30 يوما.


✯ معلومات التطبيق:

- الفئة: الترفيه مجانا أب

- تاريخ النشر: 2016-12-24

- أحدث نسخة: 1.9

- المتطلبات: الروبوت 4.0.3+

- تقرير: الإبلاغ كغير لائق




تحميل تطبيق


 أيفون من هنا 

  
الاندرويد من هنا 

________________

 برنامج vpn


 ايفون من هنا  


أندرويد من هنا


الموضوع من طرف اخي ياسين خليد


هذا الشرح أقدمه لك مباشرة من قناتنا على اليوتيوب والتي أدعوك للغاية للإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس للتوصل بالإشعارات فور نشر الجديد ، أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

_
_
_
_