مراجعة حامل الكاميرا رخيص جداَ ! .. 1 دولار فقط

مراجعة ارخص وافضل حامل ترايبود  للهواتف
والكاميرات سوف تحتاجه كثيرا او اذا كنت تقدم شروحات على اليوتيوب  يمكنك ان شراء هذا الحامل الرائعة وبأقل ثمن وبها عدة مميزات جيدا  ومواصفات قوية.




✯ مواصفات:

- حجم: 165x35x35 ملليمتر.

-الحمل الأقصى: 260 جرام المسمار حجم : 1/4 "المسمار القياسية

-الوزن الصافي: 50g.

- طول مقطع الهاتف: 2.3-3.5in (5.8-- 8.8cm)

-التوافق: للحصول على كاميرا مصغرة، الهاتف المحمول.

- الحزمة: 1x مرنة ترايبود حامل حامل مرنة أو 1 × أسود حامل الهاتف كليب أو 1 × أبيض كليب الهاتف حامل.




✯ مميزات:

1- حجم صغير وخفيفة الوزن والمحمولة

 2- مصنوعة من البلاستيك الصلب دائم

 3- مع مكافحة زلة غطاء سيليكون

4- كل ساق لديه تسعة للتدوير الكرة والمفاصل المقبس

5- يمكن أن تكون ثابتة في أي مكان تريد

6- ملحق ممتاز ل ميني كام و الهاتف المحمول حزمة المحتوى: 1x البسيطة مرنة ترايبود حامل حامل
7- تصميم متوافق مع العالمي 1 / 4-20 المسمار، يناسب بشكل جيد مع مختلف الكاميرات، مثل كاميرا دسلر، وكاميرا العمل، وكاميرا الفيديو، الخ. إلى جانب ذلك، مقطع الهاتف الخليوي (غير المدرجة) يعمل أيضا.

8- الساقين المرنة مصنوعة من مواد بيسي ذات جودة عالية، ولكل ساق تسعة الكرات السوداء والمفاصل المقبس، والتي لديها 360 درجة نطاق التناوب، وبالتالي هذه الساقين مرنة يمكن أن تكون عازمة في أي شكل اللازمة. يمكنك وضعه على متن طائرة أو التفاف حول شجرة، آخر، وحديدي.

9- موقف مستقر توفر الحلقة المطاطية وقابض القدم قدرة تجتاح إضافية على معظم الأسطح، وتسمح لك بالثني والتدوير لتعزيز الاستقرار حتى في مستوى يميل.

10- قابلية مريحة مع تصميم خفيف الوزن وصغير الحجم، فإن حامل ترايبود الأخطبوط المرن يسهل حمله في حقيبتك ويمكنك أن تأخذه في أي مكان. البولندية الصور الخاصة بك مع هذا ملحق الصورة المهنية.

11- سهلة التركيب ببساطة المسمار الكاميرا الخاصة بك في الترباس على ترايبود (ضمان الكاميرا لديها ثقب المسمار). بالتأكيد، مع لوحة الإفراج السريع، يمكنك الضغط على زر لاطلاق سراح لوحة لتركيب أكثر ملاءمة.

12- تصميم جميل إلى جانب وظائف مثالية لالتقاط الصور وتدفق لقطات فيديو حية، نموذج رائع، وشكل فريد من نوعه، مثل الأخطبوط جميل، للتغيير، يمكن أن تصبح الزينة وتجعلك سعيدا.



رابط شراء الحامل من هنا


هذا الشرح أقدمه لك مباشرة من قناتنا على اليوتيوب والتي أدعوك للغاية للإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس للتوصل بالإشعارات فور نشر الجديد ، أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
_
_