مراجعة لميكروفون رهيب وسعر رخيص جدا Review mic BM- 800

مراجعة لميكروفون رهيب وسعر رخيص جدا Review mic BM- 800

هذه المرة ستكون مراجعة لأرخص ميكروفون إحترافي يمكنك أن تشتريه من المواقع الصينية وهو ميكروفون BM-800 ، والذي يعتبر واحدا من أفضل وأرخص الميكروفونات التي تمكنك من الحصول على تعليق صوتي إحترافي.

يمكنك شرائه من موقع Gearbest وهذا الميكروفون سوف يحل لك العديد من مشاكل التي يعاني منه الكثير من الاخوة وهو تشوش ميكروفون اثناء التسجيل.



هذا المايك يأتي مع السلك الخاص به للتوصيل بالكمبيوتر و البو فلتر التي تساعد على تصفية الصوت من الضجيج بالإضافة إلى حامل له
والذي أعجبني في هذا المايكروفون أنه إحترافي وبثمن بسيط فثمنه لا يتجاوز 20 دولاد مقارنة بالمايكروفونات الأخرى.





✯ مواصفات:

نمط القطبية: undirectionalاستجابة التردد: 20hz-16khzحساسية:-- 38db و plusmn; 2dbمعاوقة الخرج: 150 و أوميغا; و plusmn; 30%( في 1khz)تحميل المعاوقة: و جنرال الكتريك; 1000 و أوميغا;أي ما يعادل مستوى الضوضاء: 16 ديسيبلالتيار الكهربائي: 3maالميكروفون المواد: صافي الصلب + الزنك السبائك( يد تمسك الجزء)حجم الميكروفون: تقريبا. 16x4.8cm/ 6.30x1.89"طول الكابل: تقريبا. 253.5cm/ 99.80"اللون:أسود،أبيض,الأزرق,الوردي.





✯ ملاحظات هامة:

● هذا هو ميكروفون مكثف يعمل فقط مع الجهاز الذي يمكن أن توفر ما يكفي من الطاقة لذلك. عند الاتصال بجهاز الكمبيوتر المكتبي، يمكن استخدام ميكروفون المكثف وحده. عند الاتصال مع الكمبيوتر المحمول، يرجى توصيل الكمبيوتر المحمول إلى مأخذ كهربائي، أو استخدام 48v السلطة الوهمية للحصول على ما يكفي من الطاقة إذا كان الصوت غير واضح وعالية بما فيه الكفاية.

● إذا كان جهازك لا يمكن أن توفر ما يكفي من الطاقة (عند استخدامها مع مكبر للصوت أو خلاط، الخ)، قد يكون حجم الصوت المسجلة منخفضة، ويرجى استخدام محول الطاقة الوهمية 48V اضافية لتوصيله. (الوهمية محول الطاقة غير المدرجة).

● لا يمكن استخدامها مع الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي.

● إذا كنت تريد أفضل تأثير الصوت، يمكن استخدام بطاقة الصوت.

 ● عند التسجيل، يرجى وضع الميكروفون بعيدا عن مكبر للصوت لمنع الضوضاء تسجيل بسبب مكبر للصوت.




✯ الميزات الرئيسية:

 ● يتبنى تحكم إلكتروني إلكتروني و [غولد-بلاتد] حجاب حاجز كبسولة، تسليط الضوء نسيج.

 ● مصممة لتقليل ضوضاء الخلفية وعزل مصدر الصوت الرئيسي.

 ● استجابة التردد واسعة (20HZ-20KHz) يجعل الصوت أداء واضح واضح وطبيعي ونابض بالحياة.

 ● 3.5 ملليمتر ستيريو المكونات يصلح لمعظم بيسي. 

● تم تصميم صدمة جبل البناء المعدني مع رغوة داخل لحماية هيئة التصنيع العسكري. 

● يقلل غطاء الرغوة من الضوضاء لضمان صوت أكثر وضوحا. 

● مثالية لاستوديو البث الإذاعي، تسجيل صوتي، الكاريوكي وهلم جرا.


رابط شراء الميكروفون: من موقع gearbest من هنا

رابط شراء الميكروفون: من موقع ebay من هنا 

الموضوع من طرف اخي ياسين خليد




هذا الشرح أقدمه لك مباشرة من قناتنا على اليوتيوب والتي أدعوك للغاية للإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس للتوصل بالإشعارات فور نشر الجديد ، أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.