أفضل التطبيقات للتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي

السلام عليكم وأسعد الله أوقاتكم بألف خير ومرحبا بكم مجددا في تدوينة وحلقة جديدة على قناة ومدونة الأوائل ،والتي سنقدم من خلالها افضل التطبيقات للتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.



1- تطبيق TubeMate : 


تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب مباشرة على هاتفك المحمول، فهو يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لك على بطاقة الذاكرة الخاصة بجهازك لمشاهدتها متى شئت، إن استخدام هذا التطبيق سهل للغاية، حيث يمكنك الوصول إلى مقطع الفيديو المرغوب عن طريق (متصفح الويب) الموجود على التطبيق نفسه، وذلك بواسطة لمس الأسهم الخضراء والتي ستراها في أسفل الشاشة، وحينها يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي ترغب في تحميله، حيث يوفر التطبيق مستويات مختلفة لدقة نقاء الصورة وذلك حتى تلائم أجهزة الأندرويد, التطبيق سهل للغاية لتحميل مقاطع الفيديو ويتميز تحديدًا بإمكانية الحصول على أي فيديو في غضون ثوان.



مميزات التطبيق Tube Mate:

1- من أهم المميزات التي تتوفر في هذا التطبيق انه يدعم الكثير من اللغات المختلفة وهذا بالتأكيد من الأشياء التي تجعل انتشار هذا البرنامج بين المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي حول العالم كبير جدا حيث أن هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي تعمل في مجال تحميل الفيديوهات ولكنها لا تدعم إلا اللغة الانجليزية مما يجعل هناك صعوبة في تحميلها واستخدامها.

2- كما انه من أهم ما يتميز به برنامج تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب هو انه برنامج مجاني بالكامل وهذا من أفضل المميزات لهذا البرنامج والتي تضاف إلى المميزات العديدة التي يمتلكها.

3- يتيح هذا التطبيق  للمستخدمين الاختيار بين عدد كبير من الاختيارات المتاحه وذلك حتى يتم تحميل مقاطع الفيديو بالجودة التي يرغب فيها المستخدم كما أن هذا التطبيق لديه ميزة تحويل المقاطع المرئية إلى مقاطع صوتيه وذلك على حسب إرادة المستخدم. 

4- كما يتميز برنامج التحميل من اليوتيوب بأنه إذا حدث أي نوع من الأعطال أثناء عمليه التحميل احد مقاطع الفيديو فانه بعد عوده الاتصال بشبكه الانترنت فان البرنامج سوف يعمل بشكل تلقائي على إعادة عمليه التحميل من اللحظة التي انقطع فيها التحميل وهذه هي من المميزات الكبيرة جدا.

5- كما يتميز هذا البرنامج بأنه لديه القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من الكثير من المواقع المختلفة 


اهم عيوب تطبيق Tube Mate: 

1- الإعلانات: يحتوي تطبيق تيوب ميت على الإعلانات وعلى الرغم من أن معظم التطبيقات الموجودة تحتوي على الإعلانات الى أن هذا الأمر لا يزال يضايق الكثير من المستخدمين لأنها تظهر بصورة مستمرة ويصعب التخلص منها.

2- تصميم البرنامج: برنامج تيوب ميت لديه تصميم مميز بالفعل لكنه كئيب بعض الشيء كما أن التصميم لا يعكس مميزات البرنامج جيدا 


رابط تحميل التطبيق :  من هنا 

2- تطبيق Snap Tube :


يعد من افضل تطبيقات والبرامج للتحميل من جميع المصادر التي تتخيلها مثل: اليوتيوب الفيسبوك ... اي جميع مواقع التواصل الاجتماعي.


ولكن للاسف ليس متاح على متجر جوجل بلاى ، لذا سوف نقوم بتحميله من موقعه الرسمى، التطبيق متاح للتحميل لمستخدمى هواتف الاندرويد ولهذا التطبيق مميزات عديدة تجعله مختلف عن غيره من تطبيقات التحميل مثل حجمه الصغير وامن كما يدعم اكثر من موقع لتحميل الفيديوهاتعالية الجودة والتحميل بصيغ مختلفة mp4 , mp3 وغيرها بالاضافة إلي واجهة بسيطة وسهل الاستعمال وخالى من الاعلانات المزعجة.


مميزات تطبيق Snap Tube:

1- مايميز التطبيق SnapTube أنه يقوم بدوره وبشكل سريع جداً بارسال لك اشعار انه يمكنك تحميل الفيديو مباشرة إلى جهازك وبدون الخروج من المتصفح أو من تطبيق الفيس بوك .


2- بالاضافة أن التطبيق SnapTube يسمح لك بالتحميل من أي موقع على الإنترنت ويمتلك متصفح داخلي خاص به يمكنك من خلاله تصفح أي موقع كان (بما فيها مواقع التواصل الإجتماعي : فيس بوك ، تويتر ، جوجل بلاس ... ) وبمجرد الوصول إلى اي صفحة تحتوي على مقطع فيديو ، يقوم التطبيق بإستشعارك بأنه يوجد فيديو في هذه الصفحة وسيظهر لك لوجو أو “سهم” يشير لك بأنه يوجد مقطع فيديو يمكنك تحميله على جهازك بشكل مباشر و سريع.

3- أنه يمكنك اختيار جودة الفيديو ابتداء من اقل جودة موجودة وهي 128k حتى الجودة العالية (فل اتش دي) بدقة  HD 1080p

4- كما ان التحميل مباشر وفوري وبدون أي اعلانات مزعجة أو روابط مزعجة



رابط تحميل التطبيق : من هنا

الموضوع من طرف اخي  ياسين خليد




هذا الشرح أقدمه لك مباشرة من قناتنا على اليوتيوب والتي أدعوك للغاية للإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس للتوصل بالإشعارات فور نشر الجديد ، أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

.
.
.
.
.