قفل هاتفك بالنمط او بالبصمة اصبح موضة قديمة تعرف على الطريقة الجديدة

السلام عليكم وأسعد الله أوقاتكم بألف خير ومرحبا بكم مجددا في تدوينة وحلقة جديدة على قناة ومدونة الأوائل ،والتي سنقدم من خلالها:
قفل هاتفك بالنمطاو بالبصمة اصبح موضة قديمة تعرف على الطريقة الجديدة.


تطبيق K Note هو عبارة عن تطبيق لتأمين هاتفك بطريقة غير مرئية وسرية ويصعُب تخمينها
 قفل الهاتف اصبح امر ضروري لكل من يحمل هاتف ذكي، وذلك لما يحتويه الهاتف من خصوصيات مثل: الصور الشخصية،الارقام اشخاص،مقاطع خاصة وغيرها...

الكثير من الأمور التي لا تريد أن يتطفل عليها الآخرين ويطلعوا عليها، إذاً الحل هو قفل الهاتف برقم سري أو كود، أو حتى نمط، ولكن انتبه هذه الطرق أصبحت تقليدية ويمكن لأي شخص قريب منك أن يعرف الباسورد أو النمط لأنه يعرف تاريخ ميلادك على سبيل المثال إذا كان هو الرقم السري، أو حتى يمكن له أن يطلع على طريقة رسمك للنمط ويحفظها ومن ثم يفتح هاتفك بغيابك، وهذه الطريقة سببت الكثير من المشاكل لدى الأشخاص بسبب مزحة من أحد الأصدقاء حولهم أو بطريقة مقصودة، إذاً ما الحل السحري الذي نحتاج إليه؟ الحل هو في رقم سري أو طريقة مخفية تستطيع من خلالها أن تكتب الرقم السري لهاتفك بدون أن يخمنه أحد أو حتى يسرق طريقة رسمك للنمط، ولكن هل هذه الطريقة موجودة بالفعل؟ نعم، هي موجودة وسنتحدث عليها من خلال تطبيق K Note تطبيق رائع وذكي جداً.


التطبيق فكرته رائعة جدا اذ يقوم باقفال شاشة هاتفك بالاضافة الى بصمة اصبعك او النمط الذي تستخدمه مما يعني حماية اضافية وهو يقوم بتأمين هاتفك بطريقة ذكية جدا من خلال وقت الهاتف.

يمكنك الان استخدام ازرار هاتفك الخاصة برفع الصوت وخفضه بطريقة ذكية جدا وعمل مصفوفة من الازرار التي من خلالها ستتمكن من فتح اي تطبيق على هاتفك او شاشة الهاتف الرئيسية.

لقفل التطبيقات:

لا أحد يلاحظ تأمين هاتفك، حيث أنه عندما تكون الشاشة الرئيسية مقفلة، لا يعطي الشخص بأن الشاشة مقفلة، ولكن صاحب الهاتف يعرف ذلك ويعرف كيف يفتح هاتفه عن طريقة أزرار الصوت لأعلى وأسفل.


قفل الشاشة:


بعد ذلك يطلب منك أن تضع سؤال للأمان، في حالة نسيت كلمة السر.

بعد ذلك تستطيع اختيار أية تطبيقات تريدها لقفلها.

في حالة أن دخلت الباسورد الخطأ والذي هو عبارة عن الضغط على أزار رفع الصوت وخفضها.


مميزات التطبيق:

- يتم تقفيل أو تأمين الهاتف من خلال استخدام مفاتيح الصوت لأعلى وأسفل.

- طريقة التأمين غير مرئية تماماً.

- قفل الشاشة الرئيسية للهاتف، حيث لا أحد يستطيع فتحها.

- قفل التطبيقات التي لا تريد أن يطلع عليها أحد، مثل، الرسائل، الواتس اب وغيرها الكثير من التطبيقات.

- أنيق وبسيط تصميم واجهة المستخدم أوكس للوصول السريع

 - طريقة أبسط بكثير لكشف رمز المرور الخاص بك (كلمة المرور) باستخدام نسيت رمز المرور (كلمة المرور)

- قفل التطبيق لمنع الوصول غير المصرح به.


رابط التحميل : من هنا
الموضوع من طرف اخي  ياسين خليد





هذا الشرح أقدمه لك مباشرة من قناتنا على اليوتيوب والتي أدعوك للغاية للإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس للتوصل بالإشعارات فور نشر الجديد ، أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .