طريقه تركيب الشاشه التلفاز على الحائط | الطريقة الصحيحة للتركيب

طريقة التركيب

إذا كنت ترغب في تركيب شاشة التلفاز على الحائط، فعليك اتباع الخطوات التالية:
طريقه تركيب الشاشه التلفاز على الحائط | الطريقة الصحيحة للتركيب


التركيب : 


1. خصص مكان مناسب للتركيب ويكون مستوي السطع دون نتوءات و يجب ان يكون هناك شخص آخر لمساعدتك

2. اختر ارتفاع الشاشة الذي ترتاح له , يتراوح ما بين 1م - 1,5م تقريبا.

3. ضع جهاز قياس المستوى الافقي والراسي على الحامل حتى ترى العلامة المائية تقف بين المتوازيين بشكل متوسط ( في الوسط تماما ) وعلم بالقلم الرصاص من اليمين على ثالثة فتحة فالحامل ( على يسار الفتحة) بالقلم الرصاص بشكل واضح .. واتبع نفس الخطوات من الجهة الاخرى اليمنى والاخرتين التي تقع اسفلهما ..

4. احضر الدرل او المثقب واخرق الجدار في المكان الذي اشرنا عليه بالقلم الرصاص (وستجدهم 4 فتحات يشكلان مستطيل ) بعد ذلك ادخل القطع البلاستيكية الخاصة بالمسامير المقلوزة في الفتحات الاربع .. وارجع مرة اخرى وطابق بالحامل على تلك الفتحات لتتأكد انها مضبوطة تمام ..

5. ثبت المسامير بشكل قوي وثابت تركيب الشاشة على الحامل المثبت في الجدار : احمل الشاشة مع شخص آخر بحيث كل واحد يمسك زاوية وبحرص شديد ( سقوطها قد يسبب كسرها او عطبها بشكل كامل ) وتجد ان الشنكار قد علق في الحامل من الاعلى واصبحت الشاشة معلقة بشكل افقي وثابت .

فيديو شرح عملي




 نقطة الامان : هي عبارة عن مسمارين طويلين يثبتان في القطعتين التي ركبناها في الشاشة وعند شدهما يضمنان لك عدم سقوط الشاشة .. 


رابط الشراء


قمت بشراء القاعة بسعر 15,99€ من هذا الموقع : https://goo.gl/bpz4oQ

في الاخير اعرف اني دوختك معي لكن ارجوا انك تدقق في القطع الخاصة بالحامل اذا عرفتها اتبع الشرح وصدقني حيكون الامر سهل عليك .. انا ركبت الشاشة مقاس 49 وهي ثقيلة شوي .. لكن في النهاية ستجد انك ركبتها .. واي سؤال انا جاهز وتحت امرك في اي وقت ..
تعليقات