أفضل 3 مواقع صور وتصاميم مفتوحة المصدر بلا حقوق للمصممين

 إذا كنت مصممًا أو مدونًا أو مسوقًا رقميًا ، فأنت تعلم مدى أهمية استخدام صورعالية الجودة ومناسبة للمحتوى الخاص بك. ولكن من أين تحصل على هذه الصور؟ هل تستخدم محركات البحث وتأمل في عدم انتهاك حقوق النشر؟ هل تشتريها من مواقع مدفوعة مثل شترستوك أو جيتي إيميجز؟ هل تلتقطها بنفسك بكاميرا احترافية؟

أفضل 3 مواقع صور وتصاميم مفتوحة المصدر بلا حقوق للمصممين


إليك قائمة المواقع التي أنصحك بزيارتها:



أفضل مواقع الصور للمصممين

في هذه التدوينة ، سأشارك معك أفضل 3 مواقع لتحميل صور بلا حقوق للمصممين. هذه المواقع توفر لك صورًا رائعة ومجانية يمكنك استخدامها في أي مشروع تريده دون الحاجة إلى دفع رسوم أو ذكر المصدر. بالطبع ، يمكنك دائمًا التبرع للمصورين أو إظهار تقديرك لهم ، لكن هذا اختياري وليس إلزاميًا.


1. Unsplash

 هذا الموقع هو واحد من أشهر وأفضل مصادر الصور المجانية على الإنترنت. موقع لتحميل الصور بدون حقوق يحتوي على أكثر من مليون صورة مذهلة في مختلف الفئات والموضوعات ، من الطبيعة إلى التكنولوجيا إلى الأزياء. يمكنك البحث عن الصور التي تحتاجها بسهولة باستخدام الكلمات الرئيسية أو التصفح حسب المجموعات أو المجالات. موقع تصاميم جاهزة مجاناً يمكنك من تحميل الصور بأحجام مختلفة وبدقة عالية.

أفضل 3 مواقع صور وتصاميم مفتوحة المصدر بلا حقوق للمصممين

رابط الموقع: Beautiful Free Images & Pictures | Unsplash




2. Pexels:

 هذا الموقع هو آخر خيار رائع للحصول على صور مجانية وبلا حقوق. من مواقع تصميم جرافيك مجانية يضم مجموعة كبيرة من الصور المذهلة التي يتبرع بها المصورون الموهوبون من جميع أنحاء العالم. يمكنك العثور على الصور التي تبحث عنها باستخدام شريط البحث أو التصفح حسب الفئات أو الألوان أو المشاركات الشائعة. يمكنك أيضًا تحميل صور بديلة ذات صلة بالصورة التي اخترتها.

أفضل 3 مواقع صور وتصاميم مفتوحة المصدر بلا حقوق للمصممين


رابط الموقع: Free Stock Photos, Royalty Free Stock Images & Copyright Free Pictures · Pexels



3. Pixabay:

هو موقع على الإنترنت يوفر صورًا وفيديوهات وموسيقى مجانية للاستخدام التجاري وغير التجاري. يمكن للمستخدمين البحث عن المحتوى المرئي والصوتي بحسب الفئة أو الكلمة الرئيسية أو اللون أو المصدر أو الترخيص. يمكن للمستخدمين أيضًا رفع محتواهم الخاص ومشاركته مع المجتمع. يهدف موقع Pixabay إلى تزويد المبدعين بمصادر عالية الجودة وسهلة الاستخدام لإنشاء مشاريعهم الفنية والإعلانية. 

وهو أحد أفضل مواقع لتحميل الصور للتصميم PNG أو أي صيغة أخرى.

أفضل 3 مواقع صور وتصاميم مفتوحة المصدر بلا حقوق للمصممين


رابط الموقع: 2.8 million+ Stunning Free Images to Use Anywhere - Pixabay - Pixabay



هذا كل شيء

الى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال, كانت هذه مواقع لتحميل الصور للتصميم مجانا , نأمل أن يكون نال إعجابك إن كان لديك أي سؤال أو استفسار فيمكنك ترك تعليق في الأسفل, لا تنسى مشاركة المقال.

تعليقات