قائمة بأفضل 10 ألعاب ألغاز للأندرويد 2023

قائمة بأفضل 10 ألعاب ألغاز للأندرويد


1. Monument Valley
السعر: $3.99

المنصة: الحد الأدنى من المتطلبات هو أندرويد 2.3.3


رابط التحميل

play.google

amazon

هناك علاج سمعي وبصري كامل يأتي مع هذه اللعبة الألغاز. اللاعب سوف يوجه الأميرة الصغيرة بكلمة حلم مع الخروج من العمارة العالمية والفوز بالمزيد والمزيد من النقاط.

2. Threes


السعر: $1.99

المنصة: الحد الأدنى من متطلبات نظام التشغيل للعب هذه اللعبة هو أندرويد 4.0.


رابط التحميل

play.google

amazon

إذا كان بالإمكان تصنيف الألعاب وترتيبها حسب الصفات مثل رائعة حينها ستكون لعبة threes على رأس تلك القائمة. ألا يبدو ذلك منطقيا؟ إذن قم بتحميل ولعب هذه اللعبة المليئة بألغاز الأرقام لتدرك مدى جاذبيتها.


3. Dark Echo
السعر: $1.99

المنصة: أندرويد 2.3


رابط التحميل

play.google

amazon

اسم هذه اللعبة هو في حد ذاته جذاب والفكرة الرئيسية هي رواية حقاً. انها رائعة بقدر روعة فكرة تصور الأصوات، إنها غير عادية ولكن تقود الناس إلى الجنون للبقاء على قيد الحياة في 80 مستوى في اللعبة. اللعبة ليست حول إدخال الخوف إلى قلب الشخص ولكن لجعل العقل في حالة تأهب من الحقيقة أنه في طريق مظلم حيث لا يرتد الصوت إليه فقط وإنها يجلب الشر أقرب إليه.

4. Lyne

السعر: $2.66

المنصة: الحد الأدنى لمتطلبات اللعبة هو أندرويد 2.3.

رابط التحميل

play.google

amazon

Lyne هو شرح مثالي وعملي للقول "البساطة هي التطور نهاية المطاف". نعم، قد يعتقد اللاعب أنه من السهل جدا التعامل مع هذه المجموعة البسيطة من الألغاز ولكن عندما يبدأ اللعب، تكشف الحقائق ويعلم أنه ليس من الجيد أن نقلل من إمكاناتها في تحفيز العقل.



5. Auralux 
السعر: مجانا
النظام: أندرويد 3.0 والإصدارات الأحدث


رابط التحميل

play.google

amazon

هذه اللعبة الحربية هي حول السيطرة على العدو من خلال قيادة الوحدات. إنها تتعلق بالتحركات المدروسة لأن العجلة في التحركات سوف ينتهي في الفشل.


6. HitMan Go
السعر: $4.9

المنصة: أندرويد 2.3.3 هو الحد الأدنى من متطلبات نظام التشغيل.

رابط التحميل

play.google

amazon

إنها واحدة من ألعاب الألغاز التي لا يمكن تفويتهاه. عليك توجيه الوكيل 47 إلى النهاية المحددة في كل مستوى ولكن ذلك ليس بهذه البساطة، وهذا هو السبب في كونها لعبة ألغاز.

7. Blockwick 2
السعر: $5

المنصة: الحد الأدنى لمتطلبات النظام للعبة Blockwick 2 هو أندرويد 4.0.


رابط التحميل

play.google

amazon

إنه الجنون الملون لتجميع الكتل الملونة نفسها في أكثر من 160 مستوى. قد يبدو أنها مهمة سهلة في البداية ولكن في الواقع ليست بهذه البساطة.



8. Unmechanical
السعر: $2.99

المنصة: الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل للعب هذه اللعبة، هو أندرويد 4.0.


رابط التحميل

play.google

amazon

إنها استكشاف العالم الغير مألوف الرائع. في الأساس اللعبة حول الحصول على طائرة هليكوبتر من العالم الغريب ولكن في الوقت نفسه اللاعب يدرك أن هناك الكثير أكثر من مجرد الحصول على المروحية. العالم ثلاثي الأبعاد المصمم بحكمة يوفر للاعب مزيج مثير للاهتمام من: المهام السهلة والصعبة التي تبقي الأشخاص مشغولين لساعات كثيرة، دون إشعارهم بالملل.





9. Skyward
السعر: مجاناً

المنصة: أندرويد 2.3.3 هو الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل.


رابط التحميل
play.google

play.mob

Skyward هي لعبة ألغاز حيث كلما ارتفع اللاعب في اللغز، يرتفع سكور الشخص والسماء هي الحد. كل مرة تجعل لوحة النتائج اللاعب يحقق رقماً أعلى من الرقم السابق.

10. KAMI

السعر: $0.99
المنصة: أندرويد 2.2 هو الحد الأدنى من متطلبات نظام التشغيل




رابط التحميل
amazon

play.google

أولئك الذين يميلون كثيرا نحو الألوان، KAMI هي لعبة مثالية لهم. ما يجعل منها جذابة جدا هو التشويق ما سيكون اللون الذي سيكشف النقاب عنه مع كل نقرة لأن هناك مجموعة محددة من التحركات، تحتاج الشاشة لأن تكون ملونة في نفس الدرجات اللونية في قطعة الورق الذي يكشف عنها.