افضل VPN للايفون مجانى | 2023

اعلم أنه إذا كان لديك اشتراكات في Apple Music أو iTunes Match أو أي خدمة أخرى مرفقة بالايفون المحلي الخاص بك ، فستحتاج إلى إلغاء هذه الاشتراكات أولاً ، ثم إعادة تسجيل الدخول بعد قيامك بالتحويل .
البدء من خلال الإعدادات من الشاشة الرئيسية، اضغط على iTunes & App Store ،ثم اضغط على البلد / المنطقة ومنها اضغط على تغيير البلد أو المنطقة ثم اختر دولة أو منطقة جديدة .
اضغط على التالي ، انقر فوق “موافق” للموافقة على الشروط والأحكام ،أدخل تفاصيل الموقع الخاصة بك ثم اضغط التالي وسيتم ن إعدادك في الموقع الجديد .



أن كنت ترغب فى تغيير موقعك على الايفون وتثبيت موقع آخر التى بالفعل توجد به عليك أتباع الخطوات التالية :
يمكنك فعل ذلك ولكن أولاً يجب تسجيل الخروج من iTunes أو متجر App Store الإقليمي الحالي ثم قم بتشغيل App Store من شاشتك الرئيسية ،ثم انقر على بريدك الإلكتروني الحالي في الأسفل .
اضغط على تسجيل الخروج ،بعد ذلك ستحتاج إلى تغيير المنطقة على جهاز الايفون وبدء الإعدادات من الشاشة الرئيسية قم باضغط على العام ،ثم اضغط على اللغة والمنطقة التى ترغب بتغيير موقعك اليهم أسفل الشاشة .
تحقق من البلد الجديد الذي تريد الوصول إليه : على سبيل المثال ، الولايات المتحدة ،تشغيل البريد للتحقق من عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته لحساب الولايات المتحدة .




بعض برامج تغيير الموقع للايفون
1- برنامج “ Hulu ”

هو أحد برامج تغيير الموقع للايفون والتى يتم تحميله من خلال متجر التطبيقات على جهاز الايفون الخاص بك ثم قم بتثبيته ،من الآن فصاعدًا ، يجب أن تكون قادرًا على تبديل المتاجر ببساطة عن طريق تسجيل الدخول والخروج من حساب iTunes أو App Store الخاص بك ثم بعد ذلك سيمكنك بكل بساطة أستخدام هذا البرنامج لتغيير الموقع للايفون .

لينك تحميل البرنامج من هنا
2- برنامج “ fake gps ”

واحد من أشهر برامج تغيير الموقع للايفون والذي يسمح لك بتزييف موقعك على نظام تحديد المواقع العالمي ، بحيث يمكنك تقديم نفسك لأصدقائك في أي مكان تريده ، سواء كان ذلك في لندن أو باريس أو مومباي أو تورنتو .
عند تسجيل الدخول إلى التطبيق ، يمكنك استخدام موقع GPS الخاص بك وتقديم نفسك في موقع غير الذى توجد به في أي مكان في العالم بخطوة واحدة بسيطة وهى البحث في الموقع الذي تريده ، والضغط فقط على زر مشاركة / حفظ .
ومن ميزات هذا البرنامج تغيير موقعك الفعلى على الايفون ،أضافة صورة جديدة لك وحفظ كلآ من هذا الموقع والصورة ،
يمكنك مشاركة خريطة موقع GPS هذه على أي منصة وسائط اجتماعية أخرى (Facebook ، Twitter ، Instagram ، SnapChat ، إلخ.) يمكنك من خلاله تحديث أو تحرير البيانات الوصفية للموقع وتحديد الموقع الجغرافي على صورك الفعلية.



وتقوم تطبيقات مثل Facebook و Instagram تلقائيآ باكتشاف معلومات الموقع (GPS) باستخدام البيانات الوصفية الت ى قمت بأضافتها ، والتي يتم تخزينها مباشرة في الصورة.
مع هذا التطبيق المحمول يمكنك تغيير إعدادات الموقع في الصورة في خطوة واحدة سهلة عندما تقوم بتغيير الموقع ومن مميزاته أيضا الحصول على إحداثيات GPS الرسمية .
لينك تحميل البرنامج من هنا 



........

تعليقات