حل مشكلة تعليق الآيفون والايباد بطريقة مضمونة وبشكل نهائي

حل مشاكل تعليف لايفون من المشاكل المنتشرة بكثرة هناكاالكثير منا قد يستعمل ايفون و IOS كنظام اساسي او كنظام ثانوي مع اندرويد بالرغم ان اجهزة ايفون والتابت معروفة انها سريعة وقوية بعكس اندرويد الا انه لا يخلو من الاخطاء وفي بعض الاحيان بشكل غير معتاد قد تلاحظ ان هاتفك تدخل في حالة غريبة بلغة الصعوبة من بطئ او تعليق او قلتشات في بعض الاماكن في الجهاز الاعدادات مثلا او الشاشة الرئيسية او حتى بطئ تشغيل التطبيقات والالعاب بشكل غير معتاد وليس مثل السابق سوف نتعرف مع بعضنا الى أسرع طريقة لحل مشكلة تعليق الآيفون وما هي الخيارات الممكنة لحل هذه المشكلة الغير مستعصية بعد لان .


اصلاح مشكلة تعليق الآيفون والايباد ؟

هناك عدة طرق مختلفة الحل المشكلة والمشكلة قد تختلف من جهاز الي اخر ليكم الحل .

إغلاق التطبيقات في جهازك لايفون .

يمكن ان يحصل خطئ في احد التطبيقات الموجودة على هاتفك بالاخص التي تعمل في وضع الخلفية وهنا قدتحصل عددة مشكلة لعل من اهمها تعليق الجهاز او تهيج من تجميد او تعليق متقطع بعض الاحيان لذلك تاكد دائما انك تقوم باغلاق التطبيقات في الخلفية الغير مستخدمة لتحافظ على جهازك و على البطارية من اي عطل يلحق بة .


إعادة ضبط iPhone" اعادة التشغيل"

ربما تحصل مشكلة في بيانات جهازك مثل السيرفرات او اطراب خدمة معينة وقد يجعل ذلك هاتفك يدخل في حالة تعليق مفاجئ او بطئ متقطع ايضا وهنا يكون هنالك خيارين الاول وهو السهل او تقوم باعداة تشغيل جهازك بالطريقة العادية وهنا ان كنت لا تواجه هذه المشكلة بشكل متكرر فسوف تحل المشكلة ويرجع هاتفك للوضع الافتراضي .



ضبط iPhone وجهاز IOS الخاص بك الى الاعدادات الافتراضية وفي معظم الاحيان يكون حذف البيانات من الصفر وهذا احد الخيارات المطروحة عليك يمكنك الاستفادة منها ايضا او تجربة خيارات اخرى حسب العطل المراد اصلاحة .

ثالثا تحديث نظام iOS لاخر اصدار

تحديث جديد لايفون تقوم من خلاله بحل مشاكل الجهاز جميعها وحتى جعل جهاز الخاص بك اسرع ونحن نعرف ان التحديثات دئما مفيدة وتحتوي على ميزات اخرى جديدة ودائما ما تقوم شركة ابل ب ( بإصدار تحديثات البرامج المصممة لحل مشكلات التجميد ) .


ولتقوم بتحديث جهازك تقوم بفتح جهازك الكمبيوتر وتشغيل iTunes والنقر على update او تحديث الموجودة في خانة ( ملخص الجهاز ) وتاكد دائما قبل التحديث يفضل نسخ بياناتك احتياطيا . مع العلم ان هنالك خيار بالفعل لتحديث هاتفك من تلقاء نفسه بدون الحاجة الى جهاز عن طريق الذهاب الى Settings او اعدادات و General او العام و Software Update او تحديث البرنامج و Install Now او تنزيل الان ان توفر تحديث جديد لجهازك عالم جديد من التقنية .

استعادة جهاز آيفون الجديد

يمكنك بطريقة مذهل وخارقة حل مشكلة تعليق الايفون كان عليك القيام ببعض الطرق في الاعلى وهذا الحل قمنا بوضعه في الاخير عن قصد لانك ان لم تجد حل مناسب من تلك الخيارات في الاعلى فانه يمكنك اخيرا الاستفادة من هذا الخيار وتاكد انك تستفيد منه بعد تجربة الخيارات في الاعلى وهذا افضل لك بكثير .


كيف نقوم باستعادة جهاز الايفون

قم بتوصيل الايفون او التابلت في جهاز الكمبيوتر عن طريق USB بعد ذلك اختار الجهاز الذي تريد العمل عليه من قائمة الأجهزة او Devices اذهب الى Summary او المخلص وبعد ذلك اختر خيار Restore او استعادة وبعد الانتهاء من الخطوات ان رايت تحسن يمكنك البقاء كما انت اما اذا اردة عمل استعادة لجهازك السابق فقم باستعادة نسختك القديمة التي قمت بحفظها كما اتفقنا The Next Pro تقدم الكم كل جديد .


.....................
تعليقات