إنشاء قناة ناجحة على يوتيوب وتنسيق شكلها ومحتواها ورفع أول فيديو 2023

اصحبت منصة اليوتيوب واحدة افضل مصادر الكبيرة جدا للكثير من الأشخاص حول العالم سواء في الدول ابعربية او الدول الغربية ويمكن لأي شخص ان يقوم بإنشاء قناة خاصة به على اليوتيوب ورفع الفيديوهات وربح المال منها بشرط ان يحترم سياسية وشروط يوتيوب التي تضع قوانين
 ويمكن لك ضبط أعدادات القناة للأستثمار والظهور فى محركات البحث مما يجعل القناة تعمل فى مستواها الطبيعى مما يؤدى ألى زيادة ظهور القناة فى محركات البحث وزيادة أجمالى المشاهدات و زيادة أكبر فى ان تكون على صلة مع جمهورك مما يؤدى قيام الجمهور بالأشتراك فى القناة لمتابعة المزيد من القناة دائما مما تحتوى على مقاطع شيقة..




اولا:

انشاء حساب في gmail واختيار تسجيل الدخول في اليوتيوب ونقوم بمليء المعلومات مثل اسم وايميل ورقمك وكلمة السر...ثم التسجيل في اليوتيوب ثم وضع اسم للقناة.


ثانيا:

وضع صورة وغلاف للقناة ثم اثبت ملكية القناة ثم اكتب رقم هاتفك ثم اختر رسالة نصية واضغط للاستمرار ستصلك رسالة على هاتفك تحتوي على رمز معين ومن ثم تضع الرمز وهكذا سو يتم اثبت ملكية القناة وبهذا تكون قد حصلت على حساب على موقع اليوتيوب.



ثالثا:

تشغيل القناة الخاصة بك على اليوتيوب تقوم باستخدام اسم المستخدم والرقم السري الذي قمت بإنشائهم على موقع اليوتيوب وتقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك 
بعد تسجيل الدخول الى حسابك على موقع اليوتيوب تضغط على اسم المستخدم الذي قمت بتسجيله وذلك في أعلى الصفحة الرئيسية لموقع اليوتيوب فيظهر لك قائمه تختار منها قناتي فتظهر لك نافذة تخبرك بانشاء قناة اضغط موافق وهذه الشاشه الرئيسية للقناة الخاصه بك ومن ثم تستطيع عمل التعديلات التي تريدها في قناتك كتغيير المظهر والتعديل على الحساب الخاص بالقناة.
كيف ترفع الفيديوهات الخاصة بك الى قناة يوتيوب:




بعد إنشاء قناة على اليوتيوب يتعين عليك رفع الفيديوهات الخاصة بك عليها وذلك بإتباع الخطوات التالية بالضغط على زر تحميل بأعلى الصفحة تنتقل إلى صفحة رفع الفيديوهات وتضغط على السهم الموضح في الصورة وتختار الفيديو المراد رفعه جاري رفع الفيديو… تم رفع الفيديو - إعلانات - بعد عملية الرفع تقوم باختيار صورة مصغرة و حفظ التعديلات عن طريق الزر حفظ التغييرات.
بعد هذه الخطوة أصبح ملف الفيديو الذي قمت برفعه موجود داخل القناة الخاصة بك ولكن ليس ظاهرا للزوار أو ليس متاحا للمشاهدة ولذلك يجب أن نقوم بعرضه على القناة.





هذا الشرح أقدمه لك مباشرة من قناتنا على اليوتيوب والتي أدعوك للغاية للإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس للتوصل بالإشعارات فور نشر الجديد ، أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.




____________________

___