طريقة زيادة ارباح جوجل ادسنس بشكل كبير جدا

اذا كان لديك حساب ادسنس وتعاني من ضعف ارباحك على ادسنس فهذا الشرح سوف يفيدك كثيرا هي طريقة قانونية ومضمونة لزيادة الارباح ادسنس يمكن أن تصل في اليوم إلى 20$ نعم والطريقة ناجحة معي 100% وشاهدو الفيديو للشرح لكيفية زيادة الارباح.



الطريقة تتمحور حول السماح لبعض الشبكات الاعلانية بالظهور في موقعك والتي سعر ضغطاتها كبير وعالي وتربح أكثر وستشاهد الفرق الكبير وستربح مبالغ أكبر وتحقق دخل محترم من ادسنس ان شاء الله وطريقة هي قانونية.


لكي ترفع سعر النقرة لأدسنس في الدولة العربية وايضا الاجنبية في موقعك، كما نعرف ان سعر النقرات العربية قليل بالمقارنة مع سعر الاجنبية ولكن هذا الطريقة التي شرحتها سوف تفيدك كثيرا وسوف تحل لك هذا المشكل انا شخصيا أستعملها في زيادة سعر النقرة للدولة العربية وكدى اجنبية بطريقة شرعية مئة بالمئة.



رابط ملف افضل الشبكات الاعلانية 



رابط الموقع 



هذا الشرح أقدمه لك مباشرة من قناتنا على اليوتيوب والتي أدعوك للغاية للإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس للتوصل بالإشعارات فور نشر الجديد ، أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.


_

_