افضل تطبيق لربح المال من هواتف الأندرويد والأيفون

لا يوجد من لا يُحب الحصول على الأشياء المجّانية وربح المال خاصّةً عندما يتعلّق الأمر بالتطبيقات والألعاب وغير ذلك من المحتويات الترفيهية التي يُمكن أن تستمتع بها في هاتفك.


تطبيق AppBounty، الذي يُتيح لمُستخدميه الحصول على قسائم مجّانية متنوّعة، يُمكن استخدامها للحصول رصيد في عدد من المتاجر مثل متجر بلاي، ومتجر آيتونز، وآمازون وبلاي ستيشن وإكس بوكس وغير ذلك.
التطبيق هو عبارة عن وسيط لتسويق تطبيقات وألعاب أُخرى، حيث يحصل المُستخدم على نقاط بمُجرّد تثبيت وفتح التطبيقات والألعاب التي يدعوه AppBounty لتجربتها. لدى فتح التطبيق للمرة الأولى تستطيع الحصول على 50 نقطة هديّة في حال قمت بتسجيل الدخول عبر فيسبوك. وبعد الدخول تعرض لك الشاشة الرئيسية للتطبيق قائمة بالتطبيقات والألعاب المتوفّرة، وبجوار كُل تطبيق عدد النقاط التي تحصل عليها في حال قمت بتجربته أي بتثبيته وفتحه لمرّة واحدة على الأقل.


✯ خطوات تنزيل البرنامج وكيفية استخدامه :
نقوم بتحميل وثتبيت التطبيق لكن لابد من تحميل وتشعيل vpn للدول العربية بعد تنزيل البرنامج وفتحه قم بتسجيل حسابك عليه عن طريق حساب الفيس بوك ثم تظهر لك الواجهة الرئيسية ادخل الكود وهكذا تبدا في ربح المال من تحميل التطبيقات ولعب العاب يمكن تجميع النقاط وشراء.


✯ مميزات التطبيق:


* يمكنك كسب الاشياء المجانية لمجرد محاولة الخروج التطبيقات المجانية


* نحن نقدم المكافآت الدولية (ليس فقط الولايات المتحدة)


* تطبيق سهلة استخدم


* تحميل واحدة من التطبيقات المقدمة


* مصداقية التطبيق


* يمكنك ربح بطاقات الهدايا من اي تيونز، والأمازون، إكس بوكس، البخار، بلاي ستيشن وأكثر.
✯ معلومات عن التطبيق:



- تحديث: 2017-10-28


- الإصدار: 1.6.5


- نظام الأندرويد المتوافق: Android4.0 or later


- التقييم: ✯ ✯ ✯ ✯ ✯






 تحميل تطبيق

من هنا

 تحميل تطبيق Yoga VPN 

من هنا




الموضوع من طرف اخي ياسين خليد

هذا الشرح أقدمه لك مباشرة من قناتنا على اليوتيوب والتي أدعوك للغاية للإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس للتوصل بالإشعارات فور نشر الجديد ، أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.