أرخص وأفضل شاشة تلفزيون في العالم TELEFUNKEN Smart TV

اليوم سوف نرجع افضل وارخص شاشة تلفزيون في العالم TELEFUNKEN Smart TV الذي لديها العديد من الموصفات وعدة مميزات وهذا التلفاز يعتبر من افضل تلفازات في العالم وارخص ثمن ومميزات رائعة.


✯ موصفات التلفاز:

● سمارت 49 "(الترا سليم) 127 سم،
الدقة: 1920 × 1080، هد تف 1080P،
الجانب الشاشة: 16: 9، السطوع: 400 (سد / m²)،

 الضمان 3 سنوات


- الحجم:

تستخدم الشاشات اليو إتش دي و الـ 4 كيه في التليفزيونات الكبيرة الحجم ليناسب عدد البيكسل حجم الشاشة، نحن نتحدث عن التليفزيونات بحجم 49 بوصة و أكبر. كلما زاد عدد البيكسل في الشاشة كلما إرتفعت جودة الشاشة و هذا ينطبق أيضاً على الشاشات الصغيرة أيضاً.


- جودة الشاشة:

لا حاجة لذكر أن هذه الشاشات تتمتع بدرجة نقاء و جودة أعلى من الشاشات الإتش دي و الإتش دي الكامل. يمكنك قياس درجة جودة الشاشة عن طريق الجلوس بالقرب منها و ما إن كنت ستلاحظ أي إهتزاز أو عدم وضوح على الشاشة. مع هذه الشاشات يمكنك الجلوس قريباُ جداً و لن تشعر بأي إهتزاز في الصور.


✯ مميزات التلفاز:

- جودة الشاشة رائعة Full HD.

- بوصة بحجم 49.

-يمكن ان نقول انها من افضل تلفازات.

-الإرسال استقبال التلفزيون الرقمي.

- ثمن التلفاز 350 يورو في ألمانيا.

- التلفاز سهل الإستخدام حيث يقدم لك واجهة سهل جدا.

- لها جرافيك رائعة.

وهناك عدة مميزات اخرى....



رابط شراء من موقع ebay: من هنا


رابط شراء من موقع  amazon : من هنا


الموضوع من طرف اخي ياسين خليد

هذا الشرح أقدمه لك مباشرة من قناتنا على اليوتيوب والتي أدعوك للغاية للإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس للتوصل بالإشعارات فور نشر الجديد ، أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.




____
.
.
.