مراجعة لجهاز iTag لتتبع اي شيء تخاف ان يسرق منك

أقدم لك اليوم مراجعة لجهاز iTag الذي توصلت من احد مواقع الصينية موقع gearbest ، هذا الجهاز دوره هو تتبع أي شيء تخاف أن يُسرق منك أو أن تنساه في مكان.


من منّا لم يضيّع الهاتف أو المفاتيح في وقت من الأوقات، فكلّنا نتعرّض إلى ذلك أحيانا، والجهاز الذي أقدّمه لك يحل لك هذه المشكلة.

لن تفقد هاتفك أو المفاتيح و كل ما يهمّك بعد اليوم, إذ يمكنك من خلاله العثور على أي شيء أو شخص وضعته عليه ،كما يساعدك في إيجاد هاتفك الضائع، وينبّهك أصلا إذا نسيت الهاتف في مكان ما أو إبتعدت عنه ،كما يمكنك من خلاله تسجيل الصوت في هاتفك عن بعد.



جهاز iTag حجمه صغير لكن دوره مهم جدا ، بحيث أنك يمكنك أن تربطه بمفاتيحك ,أو أيضا أن تضعه في جيب طفل صغير أو سيارتك وتتبعه بإستخدام تطبيق iTracing الذي يُمكنك تحميله من فعل كل هذه الاشياء.

سوف تحب بالتأكيد هذا التنبيه التنبيه، التحكم عن بعد و الذاتي بوترايت ظهرت بلوتوث 4.0 جهاز لمكافحة خسر. الاستفادة من المدمج في انخفاض استهلاك بلوتوث 4.0، يمكن للبطارية تستمر لمدة صويل جدا. حجم صغير جدا وخفيفة الوزن يضمن أقصى قدر من الراحة وقابلية.



✯ معلومات عن الجهاز:

- النوع: معدات التخييم الأخرى.

-المادة: البلاستيك.

- تفاصيل المنتج.

-اللون: أسود، الأزرق، الأخضر، الوردي، أبيض.

وزن المنتج: 0.0100 كجم

وزن الحزمة: 0.0120 كجم.

- حجم المنتج (الطول × العرض × الارتفاع): 5.25 × 3.20 × 1.10 سم / 2.07 × 1.26 × 0.43 بوصة.

- حجم العبوة (العرض × العرض × الارتفاع): 11.00 × 9.05 × 1.05 سم / 4.33 × 3.56 × 0.41 بوصة.

- محتويات الحزمة: 1 × المحمولة لمكافحة خسر بلوتوث 4.0 التتبع غس محدد علامة إنذار.




✯ميزات الجهاز:

- بلوتوث: 4.0.

- تنبيه: زمارة، الذي بني في ضوء ليد.

- البطارية: cr2032 بطارية ليثيوم عملة.

- انتقال المسافة: حوالي 10 متر.

- هذا الجهاز لمكافحة خسر يتبنى أحدث تقنية بلوتوث 4.0 الاستهلاك المنخفض، ومن خلال التطبيق المقابلة لتحقيق جميع الوظائف.




- يمكن أن تحمي بشكل فعال أطفالك، والحيوانات الأليفة أو الأشياء الثمينة من السرقة أو فقدت ضمن 10M مدى المسافة الفعال، عند الخروج من هذا النطاق الهاتف الخاص بك وسوف يرن هذا الجهاز تلقائيا للتحذير في الوقت المناسب.

- ويمكن أيضا أن تستخدم ممتازة للتحكم عن بعد مصراع سيفلي ومسجل.

- يمكنك تتبع الموقع الأخير من القيمة الخاصة بك من خلال مكتشف خريطة التطبيق عندما بلوتوث الذكية العلامة قطع من الاقتران مع الهاتف الذكي السيطرة.

- عدم الإزعاج الوضع: سيتم إيقاف وظيفة تنبيه من جميع الأجهزة أسفل في بعض الوقت.





رابط شراء الجهاز من هنا

الموضوع من طرف اخي ياسين خليد

هذا الشرح أقدمه لك مباشرة من قناتنا على اليوتيوب والتي أدعوك للغاية للإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس للتوصل بالإشعارات فور نشر الجديد ، أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
.
.
.