تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا احترافية - Cinema FV-5 Lite

تحويل كاميرا الهاتف الى كاميرا احترافية - Cinema FV-5 Lite

هو تطبيق Cinema FV-5 خاص بكاميرا الفيديو الذي يجعل من جهاز الأندرويد الخاص بك جهاز كاميرا احترافي, يمكنك تسوية كل موسط في مستشعر جهازك، بما في ذلك موسطات التعرض للتعويضات، على شهادة الأيزو، ومقياس للضوء، ووضع التركيز، وتوازن اللون الأبيض.



التطبيق يمكّنك من التحكم بكافة العناصر الخاصة بحساس الكاميرا مثل : compensation, ISO, light metering mode , focus mode , white balance وتغيير قيمها, كما يمكنك وضع شبكة على الشاشة تساعدك في ضبط المناظر التي تقوم بتصويرها أفقيا وشاقوليا.

إن القدرة على تغيير تركيز الكاميرا أثناء التصوير هي ميزة مثيرة للاهتمام في تطبيق Cinema FV-5 Lite. ويمكنك التركيز على شيء واحد وتصويره، أو تغيير تركيز الكاميرا خلال تصويرك للفيديو.



ميزة مثيرة للاهتمام في سينما فف-5 لايت هو القدرة على تغيير التركيز كما يمكنك تسجيل. يمكنك إما التركيز على كائن واحد والبقاء معها، أو تغييره حيوي كما كنت فيلم الفيديو. كما يسمح التطبيق لك لاختيار الفيديو والصوت الترميز التي تريد استخدامها، وضبط معدل البت، وعدد من القنوات (ستيريو أو أحادية)، ومعدل العينة. يمكنك أيضا مراقبة الصوت، والتحقق من مستوى الصوت.

ويتيح لك التطبيق اختيار برامج الترميز الخاصة بالفيديو وكذا الخاصة بالصوت، وتعديل معدل البث، وعدد القنوات (نظام صوتي مجسم أو أحادي)، ومعدل الإعتيان. ويمكنك أيضا التحكم في الصوت، عبر مراقبة درجة الصوت أثناء التصوير.




هو تطبيق فيديو رائع يقدم مجموعة واسعة من الاحتمالات، وأفضل للجميع، وجميع الميزات ذات نوعية ممتازة,هو التطبيق الأمثل لإنتاج أفضل لقطات لأي القصير إلى إنتاج المتوسطة الحجم. مع ذلك يمكنك تسجيل أفضل المواد الممكنة مع أي جهاز المتوسطة إلى الراقية. السينما FV-5 يدعم خصيصا الكاميرات المدمجة الروبوت القائم، لذلك يمكنك الاستفادة حتى ذات جودة عالية، استقرت بصريا التكبير. اللقطات التي التقطها سينما FV-5 يمكن تحريرها بسهولة في أي NLE مثل أبل Final Cut Pro و، أدوبي بريمير، سوني فيغاس أو دافينشي حل. 


✯ معلومات عن التطبيق:

- حجم: 4.18 ميغا

- التنزيلات: 18 ألف

- التاريخ: 11.17.15

- يتطلب: .0 4.0.2.Android 4.0.1.4




✯ الميزات التطبيق:

● ضبط جميع المعلمات الاستشعار الصورة التي يعتقد فقط المؤيدة للvideocameras HAD: التعرض للتعويضات، ISO، طريقة قياس الضوء (مصفوفة / مركز / البقعة)، ووضع التركيز وتوازن اللون الأبيض. 

● تغيير المعلمات الاستشعار (مثل إسو، تعويض التعرض أو توازن اللون الأبيض). 

● تسويات التركيز أثناء التسجيل والتسجيل.

 ● عدسة الكاميرا الإلكترونية الأكثر تقدما على كاميرا الفيديو: رغب الحية والإنارة 

● خيارات قياس الصوت المهنية: قم بعرض قمم الصوت وتحذيرات لقطة الصوت أثناء التسجيل. 

● ميكروفون أو لاسلكية (بلوتوث) سماعة الرأس.

 ● اختيار ترميز الفيديو والصوت، وضبط معدلات بت، معدلات أخذ العينات الصوتية وعدد من القنوات. 

● سجل في 4K UHD (الترا عالية الوضوح) الفيديو على الأجهزة المعتمدة (حاليا فقط سامسونج غالاكسي S5، ملاحظة 3 ملاحظة 4 ملاحظة الحافة وألفا). 

● معرفة مستوى الصوت أثناء التسجيل سيكون موجودا أيضا لمعايرته بشكل دقيق.

● تحكّم كامل بمصدر الصوت سواء كان من خلال المايك المدمج أو مايك خارجي.

● التصوير بدقة تصل إلى 4k UHD

● التحكم بجودة الفيديو والكوديك المستخدم أثناء التسجيل.



رابط تحميل التطبيق:


- النسخة المدفوعة : من هنا

-النسخة المجانية : من هنا

الموضوع من طرف اخي ياسين خليد





هذا الشرح أقدمه لك مباشرة من قناتنا على اليوتيوب والتي أدعوك للغاية للإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس للتوصل بالإشعارات فور نشر الجديد ، أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.